Wednesday 10 January 2018

10 نقطة في اليوم ، الفوركس تداول نظام


استراتيجية تداول العملات الأجنبية 15 (10 نقطة في اليوم) مقدم من قبل المستخدم في 13 أبريل 2009 - 13:50. مقدم من ستيف آم جديد إلى هذا الموقع وتقرر أن بعد بلدي النظام الشخصي. لقد كان جعلني الأرباح جيدة ولكن سوميتيمس عندما أضيق في السوق لا أفعل أي شيء و ثاتس لماذا أنا هنا أن أستطيع الحصول على مساعدة عاجل. النظام: الوقت الإطار: يوميا لا مؤشرات العملة: كل على الفور بعد فتح عصا جديدة لعيد يوم جديد أنا مكان شراء إيقاف 30PIPS إضافة إلى سعر فتح مكان بيع 30PIPS مينوس من سعر فتح وقف الخسارة 50 بيبس يرجى التحقق من التاريخ على الرسم البياني اليومي حتى فار واكتشاف ما آم الحديث عن، لقد وجدت هذا النظام، وأنا تستخدم تكنولوجيا المعلومات الشخصية، وكان يجري 10 بيبس وأكثر كل يوم. الضعف في هذا النظام: إذا كنت لا تريد وضع التجارة في وقت مبكر في وقت U سوف تفوت الفرصة حيث كنت بحاجة إلى مساعدة من الأعضاء في هذا المنتدى لخلق و إي بالنسبة لي على أساس هذا النظام. من فضلك حقا أنا بحاجة إلى مساعدتكم، الرجاء مساعدتي لمزيد من الاتصال البريد الإلكتروني: مرافولابيبلازاياهو أنا لا أميل إذا كان كل واحد ديمو التجارة معي على هذا النظام، وكذلك نتائج آخر. 10 بالنقاط يوم نظام تداول الفوركس بعد بضعة أيام، كنت قد كتبت وظيفة حول المليونير التجار: الناس العاديين الذين جعلوا ثروات تداول العملات الأجنبية. تحدثت عن هوسين هارنيكر: 10 نقطة للتاجر اليوم. انه يجعل فقط 10 نقطة يوميا وجعلت ثروة تداول العملات الأجنبية على مر السنين. الآن يمكنك أيضا ممارسة صنع 10 نقطة يوميا مع هذا بسيط نظام تداول العملات الأجنبية. أولا ممارسة كيفية استخدام هذه المؤشرات على حساب تجريبي الخاص بك. بمجرد الحصول على يشعر من ذلك والبدء في صنع 10 نقطة مع كل التجارة من يمكنك التبديل إلى العيش التداول. هنا 8217s إعداد التداول، وقواعد الدخول، وقواعد وقف الخسارة، وقواعد الخروج من هذا النظام. وأعتقد حقا أنه يمكن أن تولد أكثر من 10 نقطة في اليوم 8230 ولكن I8217m متأكد مثلي، you8217re ربما المرضى من تلك الادعاءات لا يصدق من الفوركس التي أعلنت نفسها 8216gurus82178230 كما تعلمون، وعود 1000 نقطة في اليوم 8230 تريليونات من الدولارات لليلة واحدة 8230 حسنا، ما يكفي من بلدي رانتس. Let8217s تبدأ على الفور: الإطار الزمني: 1 ساعة. في هذا النظام، نستخدم 3 مؤشرات: 1. المتوسط ​​المتحرك الأسي لفترة 5 (إما 5) المطبق على الإغلاق. 2. المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 12 (إما 12) المطبق على الإغلاق. 3. 21-فترة مؤشر القوة النسبية (رسي 21) قواعد دخول الصفقات الطويلة: It8217s بسيطة. نحن ندخل تداولات طويلة عند إما 5 يعبر إما 12 إلى الارتفاع 8230 ومؤشر القوة النسبية لدينا 21 50. قواعد الدخول للتداولات قصيرة: أدخل قصيرة عندما إما 5 يعبر إما 12 إلى الجانب السلبي. و رسي 21 50 3 تعليقات: الحد الأدنى للإيداع الأولي لفتح حساب مع كابيتال فور الفوركس هو 100 أوسد أو ما يعادلها بالعملة الأساسية الخاصة بك. على عكس العديد من الوسطاء، رأس المال واحد الفوركس لا تتقاضى أي رسوم لتحويل الأموال إلى حسابك باستخدام بطاقات الائتمان و جميع محافظ الإلكترونية. كنت قد وجدت برنامج مدهش على شبكة الإنترنت التي يمكن أن تولد إشارات من النقد الاجنبى كلما كانت هناك فرصة لكسب. أنا باستخدام هذا البرنامج لمدة 3 أشهر الماضية أمبير أكسب كل يوم 1000 - 20 بيبس باستخدام هذا البرنامج البسيط. الحصول عليه هنا الحصول على 1000 بيبس يوميا

No comments:

Post a Comment