Wednesday 17 January 2018

الفوركس مصنع المتاجرة مجلة


كيفية الحفاظ على مجلة التجارة تتبع النجاحات والفشل الماضية مهم للتاجر من أي كفاءة. سواء كنت مبتدئا بدأت للتو في مهنتك التجارية، أو الموالية محنك في السوق العودة ومراجعة الصفقات الماضية يسمح لنا للعمل على تفاصيل أي خطة تداول مربحة. واحدة من أسهل الطرق لتسجيل الصفقات الخاصة بك هي من خلال الحفاظ والحفاظ على مجلة التداول طوال أسبوع التداول. قد تكون هذه مهمة صعبة في البداية ولكن الاتساق أمر مهم، ويمكن أن يكون أسهل من خلال وجود مجلة تجارية بارزة لتسجيل. نموذج التداول اليومية يوم التاريخ الوقت فتح: إغلاق: زوج العملات: سعر الدخول: سعر الإيقاف: الحد الأقصى للسعر: الكثير المتداول: بل: الاختيارات التي تختارها لتسجيلها في دفتر التداول الخاص بك قد تختلف من شخص لآخر. إذا كنت دونرسكوت تعرف من أين تبدأ يمكنك العثور على عينة مجلة أعلاه. أود أن أوصي بأن تشمل على الأقل زوج العملات (مثل اليورو مقابل الدولار الأميركي)، أسعار أوبنكلوس، و بل (الربح والخسارة) لأغراض التتبع. تذكر أن نموذج دفتر اليومية يجب أن يكون شيئا يمكن تعبئته بسهولة طوال يوم التداول. بهذه الطريقة عندما يحين الوقت لمراجعة الصفقات الماضية لديك التفاصيل الهامة للقيام بذلك. تأكد أيضا من تضمين قسم الملاحظات تحت كل صفقة. وسيكون هذا القسم المتنوعة التي تسمح لك لتسجيل المعلومات بما في ذلك ما دفعتك للدخول في التجارة. وقد تتضمن المعلومات الأخرى التي تم تسجيلها ما هي المؤشرات المستخدمة (تسي، خطوط فيب، رسي، إتك)، وظروف السوق (النطاق، الاتجاه، الاختراق) أو أي معلومات أخرى قد تصبح مفيدة عند مراجعة نجاحات التداول السابقة والفشل. --- كتبه ووكر انكلترا، يوفر التداول التجاري دايليفكس أخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية. أو جريدة التداول انضم أغسطس 2012 الحالة: عضو 1،562 المشاركات لقد أنشأت العديد من المجلات على هذا الموقع. البعض مع الرسوم البيانية، وبعض تظهر ببساطة نتائجي الأسبوعية. وبما أني أحصل حاليا على درجة غير متفرغ في التمويل، وكقرار جديد في العام الجديد، ستكون هذه المجلة هي تسجيل التقدم الجديد الذي أحرزناه في السنوات القادمة. هذه المجلة أيضا بمثابة واحدة من بداية جديدة وأنا أتطلع إلى اتخاذ بعد الحصول على حسابي من 3 سنوات المدى السلبي الربح، فقط تطهير مؤخرا أن الأرباح حتى العام الماضي. أنا حاليا حوالي SGD4،000 بعد خصم الخسائر غير المحققة بلدي. كان هدفي دائما لبناء حساب ببطء. ومع ذلك، لأنني أتطلع لشراء سيارة قريبا، وأسعار السيارات في سنغافورة باهظة، لقد قررت أن يكون الهدف من SGD1،000 شهريا كبداية. لجعل الأمور متعة، قررت أيضا لإضافة قائمة الأهداف وأنا سوف تحديث أرباحي بشكل دوري. لدي مستكشف تجارة جديدة قيد التشغيل الآن، ولكن لأسباب تتعلق بالخصوصية، وأنا لن يكون تقاسمها. في الوقت المناسب، وأنا قد تنظر في القيام بذلك. الأهداف: 500 شهر 1،000 شهر 1،500month 2،000month 3،000month 5،000month 7،500month 10،000month ليف تارجيتس: 2nd يد مازدا 3 1st يد مرسيدس C كلاس أبارتمنت بالإضافة إلى ما سبق، قررت استخدام هذه المجلة كشكل من أشكال السيرة الذاتية للمستقبل أغراض العمل. لدي حاليا حسابات مصرفية عالية الفائدة في سنغافورة التي أستخدمها في مدخراتي والنفقات العادية. بالإضافة إلى الفوركس، لقد فتحت حساب الوساطة التي سوف تفعل الدولار التكلفة متوسط ​​مع بلدي الأموال الزائدة. أنا باستمرار مصادر للحصول على طرق جديدة لوضع الأموال الزائدة بلدي لضمان جعل كل واحد من المائة من بلدي الثروة العمل الجاد بالنسبة لي. أنا منفتح على الآراء والاقتراحات والتوضيحات والأسئلة بالطبع. كخيط قرار سنة جديدة، فمن 7 أيام في وقت متأخر. ولكن في وقت متأخر أفضل من أبدا. كسب نقطة واحدة أفضل من خسارة نقطة واحدة. انضمت أغسطس 2012 الحالة: عضو 1،562 المشاركات بالنسبة للمبتدئين، وهذه هي المشاركات التي رصدت قبل أن يحدث. أخذت فقط أودوس صغيرة طويلة، ولكن تجاهل ذلك إلى حد كبير وأنا ما زلت اختبار معرفتي الجديدة والتفاهم. لاحظت نمط أبسد على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ووجهت الألياف قبل كسرها إلى 1.27. كما حصلت هناك، قررت أن تأخذ صغيرة طويلة إلى الساق B، والمقاومة السابقة، وأنها واضحة تب بسهولة. أما بالنسبة لليوروود، وكنت قد رسمت خط الاتجاه قبل ارتفاع 3 ضخمة. و استغلالها على ذلك الوقت 4TH. ومع ذلك، مع مثل هذه الأنماط، وأنا أبحث عموما عن ذلك لرئاسة صعودا (على عكس الغالبية التي تقول المقاومة لن يتم كسر وسوف تذهب لور). مرة أخرى، لن أتخذ أي مواقف على هذه الأزواج لأن هذه ليست استراتيجيتي الفعلية وأنا ببساطة تقاسم رأيي وإعطاء نفسي النظرة. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) بالنسبة للمبتدئين، وهذه هي المشاركات التي رصدت قبل وقوعها. أخذت فقط أودوس صغيرة طويلة، ولكن تجاهل ذلك إلى حد كبير وأنا ما زلت اختبار معرفتي الجديدة والتفاهم. لاحظت نمط أبسد على الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي ووجهت الألياف قبل كسرها إلى 1.27. كما حصلت هناك، قررت أن تأخذ صغيرة طويلة إلى الساق B، والمقاومة السابقة، وأنها واضحة تب بسهولة. أما بالنسبة لليوروود، وكنت قد رسمت خط الاتجاه قبل ارتفاع 3 ضخمة. و استغلالها على ذلك الوقت 4TH. ومع ذلك، مع مثل هذه الأنماط، وأنا أبحث عموما عن ذلك لرئاسة صعودا. كما هو مبين من الرسم البياني أودوس، يبدو أن السعر قد ارتفع أكثر من ذلك ويجلس الآن عند 0.75026. ويبدو أن الزخم الصعودي قد تباطأ الآن في منطقة المقاومة. لا ينبغي أن تذهب أبعد من ذلك. جميع أزواج الين تتراجع أيضا بشكل جيد. جعل وتيرة جيدة للهدف 1 من السنة. كسب نقطة واحدة أفضل من خسارة نقطة واحدة. لقد ذهبت من الجانب الفني المؤمن إلى الجانب الأساسي المؤمن. وأنا أدرك إذا كنت الجمع بين الاثنين معا، يمكنك تحويل أي استراتيجية قوية واحدة مع ر جيدة والانضباط الجيد. أبحث عن أوسجبي أن يأتي أقل. في الواقع تبحث عن جميع أزواج الين ليأتي أقل. غبجبي جعل أكبر خطوة أسفل ولكن يبدو أن ارتدت المقاومة أعلى. نظرا للحساب الرئيسي حاليا لا تزال تحت الماء، وسوف تتخذ موقف الانتظار ونرى. وفي الوقت نفسه الحساب الثانوي يدعم الحساب الرئيسي والأفكار التجارية. قد يكون ترامب وخطابه قد هز الأسواق ولكن لم يتم اتخاذ أي إجراء مادي حتى الآن. كسب نقطة واحدة أفضل من خسارة نقطة واحدة.

No comments:

Post a Comment