Thursday 18 January 2018

أفضل - الفوركس - سلخ فروة الرأس النظام عام 2011


دايترادينغسكالبينغ مع الرافعة المالية العالية - استراتيجية بلدي ثبت خيط يتزايد باطراد. شكرا جزيلا لجميع المشاركين النشطين، ولكن خاصة للرجل الذي أعطانا نظاما لمتابعة ذلك، مع هذا النمط التجاري هو المتفجرات المفضلة هنا يمكنك العثور على التحديث الرئيسي الذي يحتوي على القواعد والصور، إندي و تبل. وأنا أعلم أن دخول جديد سوف تقفز إلى منصبه .. ولكن أقترح عليك أن تقرأ كله ثريد، من أجل الحصول على النهج العقلي الصحيح. تذكر أن لا شيء بغض النظر عنك، هو المسؤول إذا كنت تخسر المال، يجب أن لا تتاجر هذا النمط والنظام، ولكن إذا كنت تفعل على مسؤوليتك الخاصة. اقترح المفضلة نظام جيد جدا للتجارة بهذه الطريقة نقوم به، هل يمكن قراءة كل تفسير هنا و condor666 قدم لنا نظام جيد آخر هذا التحديث لإرفاق إنديز و تبل استخدام في هذا أسلوب التداول نعم، أسلوب التداول لا النظام. إذا كنت ترغب في استثمار بعض الوقت أؤكد أنه سيكون جيدا، ولكن إذا لم يكن لديك الوقت لقراءة وفهم، سوف تفقد طريقة جديدة للتفكير إم لا أقول للجميع، يمكنك الحب أو الكراهية، ولكن يرجى ، إذا كنت لا تحب، لا يزعجنا. تذهب بعيدا أعتقد أن وقتها لإعطاء الناس استراتيجيتي، وهذه الاستراتيجية هي جيدة جدا، في السوق تتجه. أنا التجارة لقمة العيش، الآن، بعد سنوات من الجنة والجحيم. وأخيرا إيف فهم ما يعمل بالنسبة لي: نقطة صغيرة، عدة مرات في اليوم، مع النفوذ عالية. نعم، أعرف الكثير من العقود الآجلة التعليق، ولكن هذا عملت بالنسبة لي ويعمل كل يوم. واستراتيجية حول مم لا النظام، ولكن سوف أعطيك النظام الذي، في المستقبل. معرف مثلك للتركيز على استراتيجية مم لأن إيف حاولت العديد من النظام معها، ومع كل هذه الأنظمة عملت الاستراتيجية بشكل جيد. إذا كنت في السوق من بعض السنوات، وانت تعرف أن سلخ فروة الرأس و دايترادينغ يمكن أن يؤدي إلى حساب بيتيفول، ولكن يمكن أيضا أن تقودك إلى الجحيم، بسبب الرافعة المالية العالية. حتى من هنا، درست كثيرا، كنت تبحث عن سيتم التي يمكن أن تعطيني المال جيدة، وبسيطة للغاية لتكرار. وجدت إيف أن أخذ أصغر ربح، عدة مرات في اليوم، هو جيد، جيد جدا. استراتيجيتي: 1 لوت كل 1.000 سي توقف تب 3.3 نقطة (لأن إيف متوسط ​​0.8 نقطة عمولة)، لذلك 2.5 نقطة صافي. مع هذا مم، عدوانية جدا، يمكنك جعل الكثير من النقاط أو، مع 2 تب فقط كل يوم يول جعل 100 من حسابك في 1 شهر فقط. يجب أن تجعل فقط هذا 2 الصفقات يوميا، هل من الممكن أن تقع في متلازمة الانبثاث، أو overtrade7 أعرف بعض من كنت أفكر إم مجنون، ولكن سوف تظهر لك، يوما بعد يوم، تقدمي .. كما تعلمون، وهذا هو فقط للتدليل، لذلك سوف ألعب مع حساب دميو. ونظام إم باستخدام هو الاتجاه تعزيز جيدا بعد النظام، وأنا استخدامه على 1M و 5 M الإطار الزمني، وأنا استخدم أيضا الآخر لفهم هذا الاتجاه. هناك 2 قناة إيما عالية، وثيقة. منخفضة، 20 و 144 مع إتشي كومو مع وضع 27.78.156 (3M كومو على 1M تف، و 15 M كومو على 5M) في الأساس أنا تأخذ التجارة في اتجاه إماس، عندما سعر الخروج من قناة إما 20. أنا لا التجارة إذا بعض إماس هو لمس كومو. أنا أيضا مشاهدة العمل السعر، كما تعلمون بعد الكثير من السنة، هل يمكن أن مشاهدة إلى شمعة، حتى إذا كنت تريد هذا هو التجارة الأخيرة: السبت، 03.09.2013: تعلق جميع مؤشر أنا استخدم عادة السماح لها تشغيل، وكثير كثيرة مرات يتحول في صالحنا. في أول وظيفة كتبت أنني سوف تلعب مع حساب تجريبي فقط للتدليل اليوم هو نفب، لذلك كوتنورمالكوت دايترادر، لن تتداول قبل أو بعد ذلك السبب أعيش في gmt1، وغالبا ما أغلق اليوم قبل ني مفتوحة، وتذكر 2 يتداول يوميا، يمكنك اختيار ما عبور تريد، أبدأ مع يوروس، إذا لم يكن هناك فرصة أنظر إلى أوسوسد، كابل، إورجي، غببي، وغيرها. والشيء الأكثر صعوبة لا تجعل التجارة 2 المكاسب، هو جعل فقط 2. تحتاج إلى الفوز 40 مرات ليكون لديك 1 وقف بها، 1002.5. ووقف لا شيء مع إذا كنت تستخدم سي، هو مجرد بالطريقة التي تريدها. كنت التجارة 2 مرات في اليوم، إذا كنت تحصل على 1 توقف، تحتاج إلى استرداد مع 20 يوما المقدمة إذا كنت الفوز هذه 20 يوما مع 2 الصفقات يوميا. ثم كيف يمكن كسب المال منذ كنت تستخدم طريقة التوقف عن الخروج، وهذا يعني أنك لا تضمن النتيجة ستكون. أعتقد أنك تحاول أن تثبت لديك ما يقرب من 100 إشارة سيستيمنتري الصحيح، وإلا هذا لن البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل. G4265 كل وقت العودة: 112.8 الكبير 05 مستوى نظام سلخ فروة الرأس انضم أغسطس 2014 الحالة: عضو 123 المشاركات هذا هو نظام أنا وضعت القيام العديد من التجارب مع مستويات أوداين، فإنه يدل على نتائج ممتازة، هو أيضا بسيطة للغاية لفهم (2 مؤشرات) و يتم تطبيقه على الإطار الزمني M1 مما يتيح دقة كبيرة لاختيار (وعدم تفويت) الصفقات. غبجبي العمل الجيد على التداول بدوام كامل، أفضل مع الأهداف اليومية تيمفريم: M1 تب: 50 سي: 100 SL0 أت 35 وقت التداول: لندن فقط قاعدة الدخول: انتظر عندما يكون السعر لفتح مؤشر له نفس اللون مع الشموع الرسم وضع النظام: وضع في انتظار 05 مستوى أدناه لفترة قصيرة (بلاكبلاك) وما فوق لتداول طويلة (البرتقال). إلغاء أمر معلق في أول تغيير لون إغلاق (الشموع، السعر لفتح) إذا كان كل مؤشر لا يزال وجود نفس الإشارات وضع ترتيب آخر مستوى 05 أدناه تبسل الماضي لفترة قصيرة، أعلاه لفترة طويلة. فقط 1 تجارة لكل تغيير لون التفاصيل: يظهر مؤشر فتح المؤشر إذا تم إغلاق الشموع H1 و D1 الأخيرة سواء الثور (البرتقالي) أو الدب (أسود) بينما في الرسم البياني هو مؤشر القوة النسبية (الفترة 60). في الاتجاه المشكوك فيه المؤشرات اثنين علامة ألوان مختلفة، عندما يتفقون لدينا تأكيد قوي من هذا الاتجاه. استخدام المهارات الخاصة بك للعثور على الاتجاهات الحالية على المدى القصير والمكان فقط في اتجاهاته لزيادة معدل النجاح 01SCALP GJ. tpl 584 كب 616 التنزيلات تم تحميله 7 أبريل، 2015 9:56 ص DailyLinesBoxes. mq4 74 كب 639 تحميل تم تحميله 7 أبريل 2015 9: 56 صباحا الأهداف بعض الصفقات: 2015-03.06 -10 5 5 5 5 5 5 5 0 -10 -10 5 5 15 2015.04.05 5 5 5 5 5 -10 0 5 -10 5 5 20 2015.04.04 5 5 -10 - 10 -10 5 -10 5 5 5 5 5 5 5 لديك طريقتان للتجارة: كامل لندن التداول، 10-20 الصفقات في اليوم وليس كل أيام ستكون مربحة ولكن تدفع دائما عمولات 2 - خطر ذكي في التجارة، يمكن أن تتوقف عند 2 الصفقات يوميا أو التجارة يوم كامل. 5 (بلدي) - خطرة، دخول على الثور جيدة أو تحمل الاتجاه M1 واضحة واتخاذ 50 فريست أو 100 نقطة. 10gt - الاستعداد لحرق حسابك. يوروس 40 أرباح الصفقات الناجحة. تيم 1: تب 1: 100 سي: 50 SL0 أت: 50 قاعدة الدخول: انتظر عندما يكون مؤشر فتح السعر بنفس اللون مع الشموع الجرافيكية ترتيب الترتيب: ضع مستوى 05 في الأسفل من أجل قصير (بلاكبلاك) وما فوق للتداول الطويل (البرتقال ). إلغاء أمر معلق في أول تغيير لون إغلاق (الشموع، السعر لفتح) إذا كان كل مؤشر لا يزال وجود نفس الإشارات وضع ترتيب آخر مستوى 05 أدناه تبسل الماضي لفترة قصيرة، أعلاه لفترة طويلة. 1 التجارة لكل مستوى التفاصيل: يظهر السعر لفتح المؤشر إذا كانت الشموع H1 و D1 الأخيرة مغلقة سواء الثور (البرتقالي) أو الدب (أسود) بينما في الرسم البياني هو مؤشر القوة النسبية (الفترة 60). في الاتجاه المشكوك فيه المؤشرات اثنين علامة ألوان مختلفة، عندما يتفقون لدينا تأكيد قوي من هذا الاتجاه. يحدث معدل نجاح أعلى القيام فقط تجارة واحدة لكل تغيير لون انضم نوفمبر 2006 الحالة: أمستردامتر تيروج في نيديرلاند 631 المشاركات مجرد سؤال سريع. ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه للسعر لفتح المؤشر وما هي الإعدادات الخاصة بك على مؤشر الشبكة انضمت يوليو 2006 الحالة: عضو 51 المشاركات سوبسكريبد. يبدوا مثيرا للأهتمام. تم إلغاء العضوية انضم في يونيو 2014 145 المشاركات هنا هي كيف تبدو (لا شموع). لماذا الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) الحاضر التقريبي لا يحدد تقريبا مستقبل انضمت يوليو 2010 الحالة: عضو 88 المشاركات مؤشر أشرطة الفوركسوبريم ليست في قالب، إضافة ذلك بنفسك لرؤية الحانات. انضمت يناير 2008 الحالة: عضو 154 المشاركات رونيفس، كما أرى من الرسم البياني الخاص بك. إذا كان اللمسات تلامس مستوى 05 مع هايلو ثم يتم وضع أمر معلق على رافعة 05 المقبل، الحق انضمت يناير 2008 الحالة: عضو 154 المشاركات لهذا اليوم الاتحاد الأوروبي أرى 8 خسائر و 9 انتصارات، مع 1: 2 حصص بل وانتشار عد أنا حصلت على 62 الربحية. ما هو أنت طويلة الربحية الحرارية، روني انضم أغسطس 2014 الحالة: عضو 438 المشاركات الآن الجميع يجب أن نرى ما نحتاج إديت: تحديث مع الحق قيمة البارات وأضاف مستوى السعر كوبيتيرك إيندي. انظر المرفق انضمت ديسمبر 2007 الحالة: عضو 716 المشاركات إعدادات فوركسوبريمبارس إذا كانت الافتراضية، القالب Mr. Ma هو الصحيح، إذا كانت 60 كما في أول وظيفة ثم القالب الذي نشر يحتاج إلى تغيير. انضمت مارس 2015 الحالة: عضو 365 المشاركات المكتتبين، شكرا رونيفس لتقاسم الأسلوب الخاص بك حصلت على بعض الأسئلة من خلال النظر في الرسوم البيانية الخاصة بك، أفترض أن كنت وضعت سي في بي عندما يصل السعر نقطة 50 نقطة، هل هذا صحيح هل تستخدم هذه الاستراتيجية مع الين الياباني أزواج أو فقط الاتحاد الأوروبي هل تجنب التجارة في الأخبار، تماما مثل أوداين طريقة فقط لو لك أو موافق للاستخدام بعد لك وفي الدورات الآسيوية انضم سبتمبر 2013 الحالة: عضو 138 المشاركات شكرا للمشاركة. تبدو بسيطة جدا ومباشرة إلى الأمام. أنا ذاهب لإعطائها في محاولة. انضمت أغسطس 2014 الحالة: عضو 123 المشاركات يا رونيفس، مجرد سؤال سريع. ما هو الإطار الزمني الذي تستخدمه للسعر لفتح المؤشر وما هي الإعدادات الخاصة بك على مؤشر الشبكة ريتشارد

No comments:

Post a Comment